• اخر الاخبار

    السبت، 21 فبراير 2015

    ثلاثة مواقع لتحميل قوالب لمقدمات فيديو خيالية مجانا للتعديل عليها على برنامج after efects

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يستعمل الكثير من الناس برنامج adobe after effects لإنشاء مقدمات للفيديو احترافية ، وإضافة تأثيرات وخدع سينمائية ، هذا البرنامج المتكامل لتحرير الفيديو والمقدم من شركة adobe .


    ومعروف أن التعامل مع هذا البرنامج يحتاج إلى خبرة كبيرة جدا ، ووقت طويل ثم دورة كاملة حتى تستوعب جميع الأقسام والإعدادات الضخمة الموجودة عليه . وعبر الأنترنت توجد عدة دورات عربيا وأجنبيا ، لكن إذا كنت تحتاج فقط إلى تصميم مقدمات للفيديو على البرنامج ، فهذا الأمر أصبح سهلا للغاية مع توفرعدة مواقع تقدم قوالب جاهزة لمقدمات احترافية ، ما تحتاج إليه بعد ذلك هو التعديل عليها وفقا لما يناسبك ، وسأضع لك في هذه التدوينة نموذج لثلاثة مواقع متميزة، يقدمان هذه الخدمة لتحميل قوالب بالمئات مجانا .

    1--موقع free ae templates  
     

    بمجرد الدخول إلى هذا الموقع ، ستشاهد عدة قوالب جاهزة ، حيث بإمكانك الضغط على أي قالب و تشغيل الفيديو لمشاهدته ، وفي حال كان مناسبا فالموقع يضع لك هذه القوالب مجانا للتحميل بالضغط أسفل كل فيديو على download ، لكن يجب أن يكون لديك حساب في الموقع حتى تستطيع تحميلها .
    ------------------------------

    2--موقع share ae

    يتوفر على المئات من المشاريع الجاهزة لمقدمات الفيديو للتعديل عليها بما يناسبك على adobe after effects ، ويقدمها الموقع للتحميل مجانا على عدة سيرفيرات ، يكفي الدخول إلى الموقع ومشاهدة أي قالب ، ثم ستجد أسفل كل فيديو عدة روابط للتحميل ، وبعد ذلك تقوم بالتعديل عليه بما يناسبك .

    3---موقع video blocks

    موقع رائع أيضا يتوفر على قوالب جاهزة وراقية للتحميل مجانا ، يمكنك إنشاء حساب عليه وتحميل هذه القوالب لمدة سبعة أيام ، بعد ذلك وللإستفادة مرة أخرى تقوم بإنشاء حساب جديد ، وهكذا ...، وبالتزامن مع هذا ، يقدم الموقع خدمات أخرى مميزة .
    ------------------

    الآن وبعد أن تعرفنا على هذه المواقع ، فقد تحتاج إلى تحميل برنامج adobe after effects ، بالتالي سأضع لك نسخة محمولة يمكن تحميلها من هنا
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات:

    Item Reviewed: ثلاثة مواقع لتحميل قوالب لمقدمات فيديو خيالية مجانا للتعديل عليها على برنامج after efects Rating: 5 Reviewed By: Mohammed
    إلى الأعلى