• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 24 فبراير 2015

    [أندرويد] أفضل واجهات launcher لهواتف أندرويد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكم من جديد اليوم قمت بتجميع لأفضل واجهات اللانشيرlauncher لهواتف الأندرويد طبعا واجهات launcher تضيف جمالية لهواتف الأندرويد بحيث يصبح الهاتف أكثر سلاسة وخفة خاصة مع إختصارات الشاشة الرئيسية والمزيد من الإعدادات المرفقة مع هذه الواجهات من إمكانية للتحكم في الثيمات وطرق التنقل بين التطبيقات مع تأثيرات رائعة .
    لنبدأ على بركة الله مع هذه الواجهات المميزة :


    هي واجهة مقدمة من الشركة العملاقة Google هذه الواجهة رائعة تتوفر على عدة مزايا كإمكانية تشغيل Google Now على الشاشة الرئيسية وإمكانية تشغيل الأوامر الصوتية OK Google وإمكانية الوصول إلى خدمات الهاتف وخدمات جوجل بسهولة.


    هي أيضا واجهة رائعة مقدمة من GO Launcher Dev Team تمتاز بالبساطة وبتأثيرات ثلاثية الأبعاد وميزة Panels التي تتيح عمل وظائف مختلفة ضمن الشاشة.


    هي واجهة سلسة وسريعة معروفة بقدرتها على إعطاء الحرية للمستخدم في تخصيصها مع وجود متجر خاص بهذه الواجهة يمكنك أن تحمل منه ثيمات .... .


    واجهة جميلة ورائعة مميزة بتأثيرات تنقل ثلاثية الأبعاد مع خلفيات أنيقة.


    هذه الواجهة صغير الحجم جدا مما يجعلها أفضل في وأسرع في فتح التطبيقات والألعاب حيث توفر لك 80% من ذاكرة الهاتف كما يوفر لك إدارة ناجحة للملفات والتطبيقات , كما يعمل على وضع إختصار في الشاشة الرئيسية للتطبيقات الأكثر استخدماما في هاتفك.

    هذه كانت بعض أفضل تطبيقات واجهات اللانشر launcher لهواتف الأندرويد ندعوكم لتجربتها وننتظر ردودكم .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    2 التعليقات:

    Item Reviewed: [أندرويد] أفضل واجهات launcher لهواتف أندرويد Rating: 5 Reviewed By: Mohammed
    إلى الأعلى