• اخر الاخبار

    الجمعة، 20 فبراير 2015

    أفضل العاب ايفون 6 و ايفون 6 بلس

    الايفون 6 و الايفون 6 بلس اكبر حجما من أي ايفون سبق و أن امسكناه من قبل ، و هذا ما يعطي الألعاب فيهما نكهة خاصة و يسرنا اليوم أن نقدم لكم باقة أفضل العاب ايفون 6 و ايفون 6 بلس .

    1. لعبة Crossy Road :
    في هذه اللعبة ستقوم بمساعدة صديقنا العصفور التائه في المدنية على عبور الشوارع المزدحمة بحركة السير و الأنهار و السكك الحديدة التي تجتازها القطارات بسرعة كبيرة للوصول إلى الضفة الأخرى ( توجد باقة متنوعة من الحيوانات يمكن الاختيار بينها )، اللعبة مسلية جدا و تسبب ادمان رهيب ، و انصحكم بتجربتها.
    تحميل اللعبة :
    buy_now
    2. تحميل لعبة Tiny Wings :
    نبقى دوما مع الطيور ، هذه المرة سيتوجب عليك مساعدة صديقنا العصفور للتحليق طيلة الليل و النهار على امتداد الفصول الأربعة و جمع أكبر عدد ممكن من النقاط الذهبية و التحليق لأعلى ارتفاع ، الجزء المسلي في هاته اللعبة هو وجود سيرفر لمشاركة أعلى النتائج التي تحققها و مقارنتها مع نتائج اللاعبين الاخرين ، و هذا ما يجلب نوع من الاثارة و التحدي .

    buy_now
    تحميل لعبة Asphalt 8 :
    لعبة السيارات الخارقة ، المدهشة ، الممتعة ، المميزة ، المثيرة و الغنية عن التعريف ، أصبحت الآن مناسبة لحجم الشاشة الجديد للايفون 6 و الايفون 6 بلس، استمتعو …
    buy_now
    4. لعبة النباتات ضد الزمبي 2 :
    بنفس الوصف السابق ، لعبة الزومبي ضد النباتات هي لعبة مثيرة و مشوقة و قد تم اصدار تحديث جديدة لتتناسب جودة الرسوميات مع شاشة الايفون 6 و الايفون 6 بلس .
    buy_now
    5. لعبة Temple Run 2 :
    سيتوجب عليك في هذه اللعبة الهروب من وحش المعبد الذي يطاردك و تجنب الوقوع حتى لا يمسك بك ، أيضا يجب عليك جمع أكبر عدد من العمل الذهبية لتحقيق أعلى رصيد ، فكرة اللعبة تشبه إلى حد كبير فكرة لعبة سابوي سيرف ، لكن طريقة اللعب مختلفة فالطريق بها الكثير من المنعرجات و عربات المناجم .
    buy_now
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أفضل العاب ايفون 6 و ايفون 6 بلس Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى