• اخر الاخبار

    الجمعة، 30 يناير 2015

    أفضل موقعان عبر الأنترنت لعمل مكالمات مجانية مع إمكانية تغيير صوتك عند الإتصال

    أفضل موقعان عبر الأنترنت لعمل مكالمات مجانية مع إمكانية تغيير صوتك عند الإتصال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في الوقت الذي تطورت فيه صناعة الهواتف ، وظهور تطبيقات لأنظمة تشغيل مختلفة ، لم نعد نجد مواقع كثيرة عبر الأنترنت تقدم خدمة الإتصال مجانا كما كان في السابق ، وهذا راجع إلى أن  الشركات ترى أن مستقبل أرباحها يصب أكثر على هذه التطبيقات ، لارتفاع نسبة مستعملي الهواتف الذكية ، ولكونه قطاع واعد بكل ما للكلمة من معنى.
     
    و في مقابل هذا كله ، لازالت بعض المواقع تقدم خدمة الإتصال مجانا باستعمال الحاسوب ، بعض منها صمد لمدة طويلة ، حيث سنقوم باستعراض في هذه التدوينة ثلاثة مواقع ، يمكن التكلم فيها لبضع الدقائق .

    1--موقع call2friends 


    هو موقع لا يحتاج إلى الشرح فواجهته سهلة وبسيطة ، كما أنه لا يشترط  منك التسجيل ، ويعطيك الموقع 5 دقائق تقريبا للإتصال مجانا ، ثم بعد ذلك يمكن تغيير الأيبي إلى دولة أخرى ومعاودة الإتصال مرة أخرى ...وهكذا ، عند إدخال الدولة والرقم ثم الضغط على زر الإتصال ، ستنبثق نافذة أعلى متصفحك للسماح للموقع باستعمال المايكروفون الخاص بحاسوبك ، عليك الضغط على السماح حتى يتم الإتصال .
    ---------------------------------------------
    2--موقع spooftel 


    ما يميز هذا الموقع هو أنه بإمكانك عمل مكالمات مجانية مجهولة الهوية ، ويمكن أيضا إرسال الرسائل ، ويتوفر على خدمة مدفوعة  ومجانية ، لهذا عليك إنشاء حساب مجاني والإستمتاع بعدد محدود من المكالمات والرسائل. مع إمكانية تغيير صوتك عند الإتصال .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أفضل موقعان عبر الأنترنت لعمل مكالمات مجانية مع إمكانية تغيير صوتك عند الإتصال Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى